إصابة أكثر من 20 مراهقا بعد انهيار منحدر بولاية تكساس

PALM BEACH, FLORIDA - JUNE 08: Former U.S. President Donald Trump's Mar-a-Lago estate is seen on June 08, 2023 in Palm Beach, Florida. Reports indicate that the Department of Justice is preparing to ask a grand jury to indict former president Donald Trump for violating the Espionage Act and for obstruction of justice after documents, with some marked Top Secret, were seized when the FBI searched the estate. Joe Raedle/Getty Images/AFP (Photo by JOE RAEDLE / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / AFP)

أُصيب أكثر من 20 مراهقا بعد انهيار منحدر يوم الخميس بمدينة ساحلية في ولاية تكساس بجنوب وسط الولايات المتحدة، وفق السلطات.


وكانت أعمار جميع الضحايا تتراوح بين 14 إلى 18 عاما. لقد وقع الحادث بعد مغادرتهم لمعسكر صيفي في حديقة ستالمان في سيرفسايد بيتش، مدينة صغيرة تبعد حوالي 60 ميلاً (حوالي 96 كم) عن وسط مدينة هيوستن، حسبما أفاد شارون ترور، مسؤول إعلامي في مقاطعة برازوريا.

وأشار إلى أنه تم نقل 5 من بين المصابين بطائرة هليكوبتر بعد الحادث إلى المستشفيات في هيوستن، مضيفا أنه تم نقل الأخرين إلى المستشفيات من خلال سيارات الإسعاف والمركبات الخاصة.

وبحسب تقارير وسائل الإعلام المحلية، فإنه من غير المتوقع أن يكون هناك أي إصابات مهددة للحياة. لا يزال التحقيق جار في سبب انهيار المنحدر.

Exit mobile version