دوري القطاع :شباب جباليا يحقق قفزة هامّة والهلال يقع بفخ التعادل

حقق نادي شباب جباليا قفزة هامّة نحو الهروب من شبح الهبوط وتهديد القاع، وفاز على ضيفه شباب خان يونس، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، في افتتاح منافسات الجولة الـ20، لبطولة الدوريّ العام الممتاز، قبل جولتين من اختتام المنافسات.

تقدم الضيف عبر معتز أبو سل في الدقيقة 17، وتعادل لجباليا وسام سلامة (في الدقيقة 42 من ركلة جزاء) وأضاف محمد الملفوح هدف الفوز الثاني في الدقيقة 81. وبذلك انتقل جباليا إلى المركز التاسع برصيد 21 نقطة، متساوياً مع الصداقة الثامن، وبقي رصيد الخاسر25 نقطة في المركز السادس. حكم اللقاء الدوليون: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وحسن صلاح.

وأهدر الهلال الفلسطينيّ فرصة مماثل للهروب من الهبوط، ووقع بفخ التعادل مع مضيفه خدمات رفح، بنتيجة 1-1، على ملعب رفح البلديّ. تقدم محمد أبو عودة للهلال في الدقيقة 41، وتعادل يسار الصباحين 61.

وبهذا، رفع رفح رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، وبقي الهلال برصيد 19 نقطة في المركز العاشر. حكم اللقاء الدوليون: فايز عمران للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وأحمد شبير، وخالد أبو الخير رابعًا.

ويلتقي اليوم في الممتازة، شباب رفح مع خدمات الشاطئ على ملعب رفح، والشجاعية وغزة الرياضيّ على ملعب اليرموك، والأهليّ واتحاد خانيونس على ملعب فلسطين، ويستضيف بيت حانون الرياضيّ الصداقة.

Exit mobile version