حماس: الاعتداء على جنازة أبو عاقلة جريمة جديدة

Violence erupts between Israeli security forces and Palestinian mourners carrying the casket of slain Al-Jazeera journalist Shireen Abu Akle out of a hospital, before being transported to a church and then her resting place, in Jerusalem, on May 13, 2022. Abu Akleh, who was shot dead on May 11, 2022 while covering a raid in the Israeli-occupied West Bank, was among Arab media's most prominent figures and widely hailed for her bravery and professionalism. (Photo by AHMAD GHARABLI / AFP)

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق، اليوم الجمعة، إن اعتداء قوات الاحتلال بالضرب على المشيعين في جنازة الصحفية شيرين أبو عاقلة جريمة جديدة تؤكد أن حالة هستيريا وجنون أصابت قادة وجيش الاحتلال.

وأشار الرشق في تصريح صحفي مقتضب، إلى أن اشتراط شرطة الاحتلال في القدس إنزال الأعلام الفلسطينية وإخراج جثمان شيرين في سيارة الموتى، وقاحة تدل على همجية هذا الاحتلال.

فيما قال فوزي برهوم الناطق باسم الحركة، إن “شيرين أبو عاقلة كانت وحدوية في رسالتها الإعلامية والوطنية وجريئة في نقل الحقيقة، فتوحد في تشييعها كل طوائف ومكونات شعبنا الفلسطيني”.

وأضاف: المشاركة المهيبة من كل طوائف ومكونات وفئات شعبنا في تشييع جثمان شيرين أبو عاقلة، تعكس طبيعة هذا الشعب المعطاء، المحب لكل صاحب صوت حر يدافع عنه ويتبنى قضايا العادلة.

Exit mobile version