لجنة المتابعة تدعو لتشكيل القيادة الموحدة ولجان الحماية الشعبية

غزة: دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية، إلى استثمار الوحدة الميدانية في مواجهة الاحتلال والإسراع في تشكيل القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية، وتطبيق قرارات إجتماع الأمناء العامين، وقرارات المجلسين الوطني والمركزي، وترسيخ الشراكة الوطنية على طريق إنهاء الإنقسام، وتحقيق الوحدة الوطنية والمواجهة الموحدة للاحتلال والاستيطان.

ودعت لجنة المتابعة، في بيان لها وصل “أمد للإعلام”، إلى تشكيل لجان الحماية الشعبية في القرى والبلدات الفلسطينية المحاذية للمستوطنات، والتى تتعرض يوميًا للاعتداءات المتكررة من عصابات المستوطنين الذين تحميهم وتساندهم  حكومة الاحتلال الفاشية.

وحيت اللجنة، جماهير الشعب الفلسطيني، التى تتصدي للاحتلال والاستيطان في قرية برقة والقرى المحيطة بها، التي هبت لنجدتها ولكافة القرى والبلدات الفلسطينية التي تسطر يوميًا آيات البطولة والتصدي في بيتا وبيت دجن والأغوار وغيرها من القرى الفلسطنية.

وطالبت، بتعزيز صمود المواطنين في هذه القرى والبلدات وتوفير مقومات الصمود لهم على أراضيهم.

وحيت لجنة المتابعة، صمود الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، داعية لأوسع حملة تضامن معهم خاصة المضربين عن الطعام، محذرة من العواقب الوخيمة لإستمرار حملة القمع ضدهم من مصلحة السجون وجيش الاحتلال.

كما هنأت اللجنة، الطوائف المسيحية بمناسبة الأعياد وتمنت لهم ولكل أبناء الشعب الفلسطيني الحرية والسلام.

وهنأت لجنة المتابعة “الرفاق” في طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين للإنطلاقة، مؤكدين على مسيرة العمل الكفاحي المشترك.

وكانت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية قد عقدت اجتماعها الدوري في غزة بمشاركة جميع القوى والفصائل.

Exit mobile version