خرواط: فلسطين أكبر من كل التنظيمات

قال أمين سر حركة فتح- اقليم وسط الخليل عماد خرواط، ان فلسطين أكبر من كل التنظيمات، والعدو الوحيد للشعب الفلسطيني هو الاحتلال الاسرائيلي، داعيا كل التنظيمات لمواجهة هذا العدو.

وأكد خرواط خلال كلمة له في الاجتماع، الذي عقدته حركة فتح اقليم وسط الخليل، مساء اليوم في قاعة رابطة الجامعيين في مدينة الخليل، بحضور العديد من الشخصيات الوطنية وكوادر حركة فتح وممثلين عن الاجهزة الامنية ومدراء مؤسسات حكومية وأهلية وخاصة، أكد على أن الوطن ومدينة الخليل على حد الخصوص مستهدفة من الاحتلال الاسرائيلي، الذي يعمل جاهداً على ضرب النسيج الاجتماعي والسلم الاهلي.

وتحدث خرواط باسهاب عن المشاكل التي عانت منها مدينة الخليل، والتي كادت ان تشعل الفتنة بين ابناء محافظة الخليل وتضرب السلم الاهلي.

وشدد على رسالة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، للحفاظ على مدينة الخليل وعدم الانجرار وراء الفتن والشائعات، التي يروج لها الاحتلال الاسرائيلي.

ودعا خرواط خلال كلمته الى تشكيل مجلس للخليل مكون من كافة المؤسسات والعائلات، هدفه الحفاظ على السلم الاهلي والنسيج الاجتماعي و وضع خدد وبرامج لمواجهة التحديات التي تواجهها الخليل والنهوض بها. وقال:” بدأنا بتشكيل هذا المجلس والذي سيمثل الخليل ويعمل على مواجهة التحديات والارتقاء بها نحو ما يصبو اليه أهل الخليل”.

وأكد رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية عبده إدريس، خلال كلمته على أهمية توحيد الجهود، لاشاعة الامن والنظام، والقضاء على الظواهر السلبية التي اؤرق حياة المواطنين والاقتصاديين، خشية من تسرب رأس المال للخارج. مؤكداً في ذات الوقت على تضافر كافة الجهود الرسمية والاهلية لمواجهة التحديات.

من جانبه، دعا عضو اللجنة العشائرية العليا في فلسطين الشيخ نافذ الجعبري، الاجهزة الامنية للضرب بيد من حديد على الخارجين على القانون، مؤكداً بأن العشائر والعائلات قد رفعت الغطاء العشائري عن مثيري الفتن والخارجين على القانون، مؤكداً على اهمية الحفاظ على السلم الاهلي لحماية الخليل من كافة الاطماع.

وألقيت خلال الاجتماع عدة كلمات، أكد فيها المتحدثون على وحدة الخليل، وعدم الانجرار وراء الفتنة والشائعات المغرضة التي قد تعصف بالسلم الاهلي والنسيج الاجتماعي.

 

خرواط: فلسطين أكبر من كل التنظيمات
Exit mobile version