فصائل فلسطينية: جريمة الاغتيال في جنين عمل جبان لن يمر بدون عقاب

عقبت فصائل فلسطينية، مساء يوم الأربعاء، على عملية اغتيال طائرات الاحتلال لـ3 مواطنين عبر قصف صاروخي استهدف المركبة التي كانوا يستقلونها في بلدة الجلمة شمال مدينة جنين.

حركة حماس..

قال الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، أن الاحتلال ارتكب جريمة جديدة  ضد الشعب الفلسطيني باغتياله ثلاثة مواطنين من جنين.

وأضاف، أن استخدام جيش الاحتلال للطائرات تصعيد خطير، يؤكد سعيه لتصعيد الاوضاع وتفجيرها، بعد تزايد عجزه عن حسم المعركة من خلال المواجهة المباشرة مع المقاتلين في الميدان.

وأكد، أن جريمة الاغتيال في جنين لن تمر دون رد وعقاب من شعبنا ومقاومته، ومعادلة الرد على جرائم الاحتلال رسخها شعبنا في صراعه مع العدو الصهيوني.

وتابع، كل هذه الجرائم لن تكسر ارادة شعبنا الفلسطيني، بل تزيده اصرارا على تصعيد مقاومته وثورته.

الجبهة الشعبية..

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة سترد على تصاعد عدوان الاحتلال في جميع مدن وقرى الضفة الغربية، مؤكدةً أن الاحتلال سيدفع ثمن جريمة الاغتيال التي ارتكبها في مدينة جنين مساء اليوم وأدت إلى ارتقاء 3 شهداء.

وشددت الشعبية، على أن سياسة الاغتيالات الصهيونية الفاشلة لن تتمكن من إخماد لهيب المقاومة ولن تحقق أهداف رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ، في الحفاظ على حكومته المتطرفة على حساب الدم الفلسطيني.

كما أكدت أنّ الرد على عمليات الاغتيال الغادرة ستتم من قلب الميدان، وبكل شجاعة وإقدام عبر تصعيد المواجهة والاشتباك وتصعيد المقاومة وإشعال الأرض تحت أقدام جنود الاحتلال والمستوطنين.

وشددت على أنّ استشهاد أي مقاوم لن يكسر إرادة المقاومة المتصاعدة يومًا بعد يوم، بل ستزيدها إصرارًا على تدفيع العدو ثمن جرائمه.

ودعت الجبهة إلى وحدة قوى المقاومة، وتكاتف جميع القوى الوطنية الفلسطينية لمواجهة العدوان الصهيوني الذي تقوده حكومة الإجرام والتطرف.

حركة المجاهدين الفلسطينية..

قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، إن عملية الاغتيال الجبانة التي نفذتها الطائرات المسيرة الغادرة عمل جبان لن يمر بدون عقاب.

وأضافت، هذا التطور الخطير يعكس حالة التخبط الصهيوني امام ابداعات المقاومة التي ضربت منظومته الأمنية.

وأكدت، لن تفلح وسائل العدو الإجرامية في كسر ارادة المقاومة المترسخة في وجدان شعبنا.

لجان المقاومة في فلسطين..

نعت لجان المقاومة الشعبية، شهداء جنين البطولة والفداء الذين إرتقوا بعملية إغتيال صهيونية جبانة وغادرة إستهدفتهم بالقرب من حاجز الجلمة شمال جنين مساء اليوم الاربعاء 21-6-2023م .

وأكدت أن، جرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه لن تمر دون عقاب ورد من أبطال الشعب  الفلسطيني ومقاوميه .

وتابعت “على العدو الصهيوني أن يدرك أنه كلما زادت جرائمه وممارساته الإرهابية زادت ثورة شعبنا ومقاومته إشتعالا وقوة وإصرارا على مجابهته وهزيمته.”

ودعت، كل حملة السلاح الى توجيه رصاصاتهم الى صدر العدو ومستوطنيه المجرمين وتحويل شوارع الضفة وأرضها جحيما لا يطاق على المحتل.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

Exit mobile version