خدمات البريج يتأهل لنهائي دورة المقادمة

تأهل نادي فريق كرة الطائرة بنادي خدمات البريج- وصيف حامل اللقب وكأس السوبر الأخيرة، وبطل كأس شهداء فلسطين إلى نهائي بطولة كأس القطاع لكرة الطائرة، دورة الدكتور الشهيد القائد إبراهيم المقادمة، للموسم 2022/2023، برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، فوزه على جاره وغريمه نادي شباب جباليا بنتيجة 3-1 بحضور أعضاء إدارة الاتحاد وحشد جماهيري كبير من محبي اللعبة، وإدارة الناديين الكبيرين، والشخصيات الرياضية في سهرة رمضانية بعد التراويح على صالة سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضيّ.

وأقيمت المباراة في ختام دور نصف النهائي للبطولة، وتمكن الخدمات من خلال أدائه القوي، حسم نتيجة الشوط الأول بنتيجة 25-18، قبل أن يستعيد شباب جباليا توازنه بالفوز في الشوط الثاني بنتيجة 25-19. واحتدم اللقاء وحاول الشباب الاستفادة معنويا من فوزه بالشوط الثاني، إلا أن الخدمات تمكن من حسم الشوط الثالث بنتيجة 25-20، قبل أن يعود ويكرر فوزه بصعوبة في الشوط الرابع بنتيجة 26-24.

حكم اللقاء: الدولي حاتم حمودة حكم أول، رجب عبيد حكم ثان، سمير المقيد مسجل، مراقبا خطوط محمد مهاني وحارث أبو العمرين، لجنة فنية د. أحمد صالح، لجنة حكام جمال حسونة.

ويلتقي مساء الاربعاء المقبل عند الساعة الثامنة والنصفي في سهرة رياضية رمضانية حاسمة وقوية، قطبا اللعبة الصداقة الفائز على جمعية نماء من أندية شمال غزة، والقطب الثاني خدمات جباليا الفائز على  شباب جباليا، وهما من الشمال، ذلك على صالة سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضيّ، لتحديد بطل البطولة.

Exit mobile version