كشف تفاصيل تفاق سري بين السلطة وإسرائيل لضمان سلامة الأسيرين كمجي وانفيعات واعقالهم أحياء

كشف وزير الشؤون المدنية في السلطة الفلسينية، حسين الشيخ عن أن اتفاقاً سراً تم إبرامه خلال الاجتماع الأخير ع منسق الحكومة الإسرائيلية غسان عليان يضمن اعادة اعقال الأسرى الستة بدون إلحاق الأذي هم.

وقال الشي لصحيفة “يديعوت بتخون سدي” الإسرائيلية، أنه التقى قل أكثر من أسبوع بضور وزير المخابرت الفلسطيني ماجد فرج، مع المنسق السرائيلي غسان علين للاتفاق على تسليم السلطة الفلسطينية كل ما يتوفر لديها من معلومات حو أماكن الأسرى الستة مقابل ضمن سلامهم.

وأضاف أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس كان على اطلاع دائم ومستمر بنتائج اللقاءات ع الإسرائيليين لمان أمن وسلامة الأسرى، قائلاً أن اأسرى الأربعة لم يكن لدى السلطة معلمات بشأنهم لأنهم كانوا في داخل الأاضي الإسرائيلية كن تم التعاون لاعتقال الفلسطينيين أيهم كممجي ومناضل انفعيات فجر هذا اليوم الأحد.

وأوضح أن الغرفة المتركة التي تم تشكيلها للتنسيق بين اامن الفلسطيني واإسرائيلي حول أمان الأسرى منذ اللحظات الأولى لفرار لأسرى الستة، كان فجر اليوم على اطاع بخطة الشرطة الإسرائيلية والجيش لاقتحام المخيم واعتقال الأسيرين انفعيات وكممجي أحياء بدون أن يتم الحاق الضرر بأي منهم أو من الفلسطينيين ناك.

Exit mobile version