مسيرات في جنين اسنادًا للأسرى اندلاع مواجهات عى “حاجز الجلمة”

شارك مئات الواطنين، مساء الجعة، في مسيرات غاضبة خرجت من مخيم جنين وبلدة عرابة وقية بئر الباشا، تنديدًا بإعادة اعتقال الأسيرين محمود عارضة ويعقوب قادي في مدينة الناصرة داخل أراضي الـ 48، بعد 5 أيام من انتزاعهما حريتهما من سجن “جلبوع” إلى جانب 4 أسرى آخرين.

وانطلقت مسيرة من مخيم جنين، وجابت شوارع لمدينة، وردد الماركون الشعارات اتي تحمّل سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة اأسيرين عارضة وقاري، قبل أن يتوجه لمشاركون الى حاج الجلمة، حيث اندلعت مواجهات بين الواطنين وقوات الاتلال.

كما خرج أهالي بلدة عرابة وقرية بئ الباشا، في مسيرتين توجهتا إلى منز الأسير محمود عارضة في عرابة، ومنز الأسير يعقوب قادري في قرية بئر الباشا.

ودعا المشاركون كافة مكونات شعبنا اى دعم وإسناد الأسرى وذويهم، محمّلين الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حية الأسيرين عارضة وقادري، ورفاقهم الأربعة الآخرين الذين انتزعوا حريتهم من سجن “جلبوع”.

وأكدا أن شعبنا سيواصل نضاله المشروع حت نيل كافة الأسرى ريتهم، وتبييض كاة السجون، داعين جماهير شعبنا إلى هة شعبية شاملة في افة محافظات الوط لمساندة الأسرى ودعم صمودهم، وايصال صوتهم إلى كافة المحافل الدولية.

Exit mobile version