دعا لوضعهم على قوائم الإرهاب العالمي نائب أردني: الصهاينة خطر على العالم كله ويجب وضع حد لهم

أكد النائب في مجلس النواب الأردني، خليل عطية، أنّ خطر الصهاينة لا يقتصر على الفلسطينيين والمسجد الأقصى وكنيسة القيامة وبلاده الأردن فحسب، وإنما على العالم أجمع، مطالبًا بوضعهم على قوائم الإرهاب العالمي. وقال النائب عطية في تصريح خاص بوكالة “شهاب” للأنباء، اليوم الإثنين، إنّ “الاستعمار الصهيوني واحد لا يتغير، والصهاينة إرهابيون على العالم أجمع، الذي يجب أن يدرك بأن (إسرائيل) إرهابية”.

ودعا إلى وضع حدّ لإجرام كيان الاحتلال، وإدراجه على قوائم الإرهاب العالمي، مضيفًا: “العالم الذي يسارع يوميًا لإيقاع عقوبات هنا وهناك عليه أن يفرض عقوبات على الصهاينة المحتلين”. وشدد على أنّ “المملكة الأردنية تقوم بدورها تجاه القضية الفلسطينية، والشعب الأردني يرفض الاستعمار الصهيوني لفلسطين، ويرى أنّ الاستعمار وقع على كل فلسطين من النهر للبحر”.

ودعا النائب عطية، أبناء أمتنا العربية والإسلامية، لمواجهة الاستعمار الصهيوني بالوحدة، وإدراك أن الحوار لا يفيد معه، وأنه لا يعرف إلا لغة القوة. وكان النائب الأردني خليل عطية، قد أدان اقتحام الفاشي إيتمار بن غفير وزير ما يسمى “الأمن القومي” في حكومة الاحتلال، للمسجد الأقصى المبارك، قبل أيام، وقال: “نقول للخنزير الجبان الذي تسلل سرا كالحرامي ودنس الأقصى الشريف، اعلم أن الأردن هو قنبلة موقوتة ستنفجر دفاعا عن أقصانا”، مطالبًا حكومة بلاده بطرد سفير الاحتلال.

Exit mobile version