شهيدان وإصابات في جنين

 استشهد شابان فلسطينان، وأصيب واعتقل آخرين، فجر الخميس، برصاص قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي، في مخيم ومدينة جنين، مشال الضفة الغربية.

وقالت مصادر طبية ومحلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم جنين ومنطقة الهدف، ودارت مواجهات واشتباكات عنيفة، أسفرت عن استشهاد شابين وإصابة آخرين، حتى اللحظة.

وحسب مصادر محلية ، الشهيدن هما:  محمد السعدي ونعيم الزبيدي، فيما عرف من المعتقلين الشاب وسام الفايد من حي الهدف بمدينة جنين

وذكرت مصادر محلية و أمنية في وقت سابق بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم جنين ، ونشرت قناصتها على عدة مباني في المخيم

وقالت المصادر، إن  “صافرات الإنذار دوت في مخيم جنين عقب اقتحام قوات الاحتلال، حيث اندلعت اشتباكات مسلحة بين المقاومين الفلسطينيين وجنود الاحتلال”.

 وقالت سرايا القدس – كتيبة جنين “في هذه الاثناء يخوض مجاهدونا الابطال اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت حي الهدف في مخيم جنين البطولة”. وأضافت “استهداف آليات الاحتلال على بوابة المخيم بعدد من  العبوات المتفجرة .”

وقالت كتائب شهداء الأقصى – جنين:”مجاهدونا يستهدفون قوة لجيش الاحتلال  في منطقة الهدف بصليات كثيفة من الرصاص ويحققون إصابات مباشرة”.

Exit mobile version