حركة فتح: سندافع عن عبنا بالبنادق

قالت حركة فح -اقاليم الضفة اغربية انها سنداف عن المقدسات المسيحية والاسلامية وصمود الفلسطينيين بالبنادق والاجسا والارواح.

وزفت الحرك في بيان صحفي، الهداء ادهم عليوي، جميل عموري، تيسر يسة الذين ارتقوا فجر اليوم في جنين.

وقا البيان “سطر مقاتلوا فتح من ابناء الاجهزة الامنية ملحمة بطولية في شواع جنين القسام وابو جندل وطوالبة في مشهد توحد فيه الد، هي فتح التي عودم ابطالها على ان قاتلوا العدو وجه لوجه مقبلين غير دبرين ليزرعوا في نفس كل فلسطيني معى البطولة والفدا على درب جميع الشداء الذين واجهوا هذا العدو واذاقوه اصناف العذاب في كل موقع فُرض فيه علينا القتال وفي كل ساحات الوطن. ان ارتقاء ابطالنا من امؤسسة الامنية هو تاكيد على العقيدة النضالية التي تروا عليها هي ذاتها امتداد لثقافة الدائيين في عيلبون والكرامة وبيروت والضفة وغزة والقدس.”

وتابع البيان : “لقد رتقى شهداؤنا من ابناء شعبنا وأبناء اجهزتنا الامنية هم يذودون عن حمى لوطن ويصدون العدان عن كل مواطن ولؤكدوا ان هذه المؤسسة وجدت لتحمي الواطن وتصون دمه وتحافظ على امنه. فهذه اجهزتنا وجدت لتون لكم حصنا حصينا وسدا منيعا،ولن تون الا معكم”.

وقالت الحركة ” لقد ارتقى شهداؤنا ودفعوا دمهم غير منتظرين شكرً او عرفان ولاينتظرون الاوسمة والنياشين، فهل هناك ألى واغلى من نيشان الشهادة في سبيل الوطن هم اخوتكم هم ابناءكم ودمائهم رهن اشارتكم”.

وتابعت: “ليعلم هذا العدو الغاصب ان ما واجهه في غزة والقدس من عنفوان وصمود ومن تدي سطره اهلنا بالداخل المحتل سيواجهه في الضفة الغربة، خيبة تجر خيبة ه وعليه، ولن يكون دمنا الا انتصارا للحق على قوته الغشمة واننا سندافع عن مقدساتنا المسيحية والاسلامية وصمود اهلنا بكل ما اوتينا من عزم ببناقنا واجسادنا واراحنا.”

وقالت ” وليعلم هذا العدو ان مغاماته العسكرية وعدانه على شعبنا سيشعل الارض نارا على امتداد ارضنا تحت قدامه . وان فتح وكل قوى شعبنا الوطنة ستكون بالمرصاد”.

Exit mobile version