3 شهداء بينهم ضابطان من الاستخارات برصاص الاحتال في جنين

أعلنت وزرة الصحة فجر اليوم الخميس، عن استشاد 3 شبان بينهم أسير محرر، وإصابة آر بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال لاسرائيلي في مدية جنين.

وأوضح وزارة الصحة ومصادر أمنية في جنين، أن الشهداء هم المازم ادهم ياسر توفيق عليوي (23 عاما)، والنقيب تيسير محمود عثمان عيسة (33 عما) من جهاز الاستبارات العسكرية، الأسير المحرر جمل محمود العموري من مخيم جنين، كما أصيب محمد سامر منيل البزور (23 عاما) ن جهاز الاستخبارت بجروح حرجة ادخل على أثرها لغرف العمليات في مستشفى نين الحكومي.

قال مدير الاستخبرات العسكرية في جنين العقيد طالب صاحات في تصريح للوكالة الرسمية، إن لشهيدين تيسير عية من قرية صانور جوب جنين، وأدهم عليوي من قرية زواتا بمحافظة نابلس تم عدامهما أثناء عمهما في الحراسة الليلية، كما أصيب اشاب البزور من قرية المطلة بمحافظة نين بجروح بالغة، وتم نقله لمستشفى اخل أراضي الـ48 لصعوبة وضعه.

وانطلقت مسيرة حاشدة ن أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان احكومي للشهيد أده ياسر عليوي، قبل ن ينقل الى مسقط رسه في زواتا وجابت مسيرة غاضبة شوار المدينة منددة بالعملية الإجرامية لقوات الاحتلال ووحداتهم المستعربة .

كما أعلن عن اضراب شامل في مدين جنين هذا اليوم حادا على أرواح الشهداء.

ونعى جهاز الاستخبارات وحركة فتح، الشهيدين يسة وعليوي اللذي استشهدا أثناء تصديهما لقوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت المدينة.

محدث - 3 شهداء بينهم ضابان من الاستخبارا برصاص الاحتلال في جنين
Exit mobile version