الاحتلال يعقل الشاب منصور شلبي بدعوى تنفيذه علية زعتره

اعلنت قوات الاحتلال مساء الاربعاء عن اعتقال الشاب منصور شلبي (44 عاما) من ترمسعيا وتدعي نه منفذ عملية زعتره والتي قتل خلالا مستوطن واصيب اثنين اخرين.

وقالت مصادر عبرية انه تم اعتقال شلبي في مبنى مهجور في بلدة سلواد شرق رام الله.

قناة كان العبرية
في نهاية الأنشط الاستخبارية والملياتية المكثفة لتي قام بها جهاز لأمن العام والجي الإسرائيلي والشطة الإسرائيلية، عتقل المطارد منف عملية اطلاق النار في مفترق زعترة حيث قُتل يهودا جوت وإصابة إسرائيلين آخرين.
المطارد هو منتصر شلبي، 44 سنة، من رمسعيا

واعلن مراسل صحيفة “يديعوت”: منف عملية حاجز زعترة منتصر شلبي تبين أنه مصاب بجروح طفية، وتنقل بين عدة ماكن

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة الاحتلال للإعلام العريي:

مع نهاية أنشط إستخبارية وميداية مكثفة التي قام بها جهاز الأمن العام- الشاباك, وجيش الدفاع وشرطة إسرئيل، تم القاء القبض على الارهابي اذي نفذ العملية الارهابية التي تخللت إطلاق النار في مفترق تابواح, مما أسفر عن مقتل يهودا جويتا رحمه الله, وجرح مواطنيَّن اسرائيليين آخرين.

المشتب المخرب هو منتصر لبي البالغ 44 عام من سكان ترمص عيا, غير منتمي لمنظمة ارهابية.

بعد تلقي معلومات استخبارية في هاز الأمن العام الشاباك، داهم محاربو وحدة مكافحة الرهاب اليمام وافرد من جهاز الأمن اعام الشاباك هذه الليلة مبنى كان يخبئ فيه المشتبه المطلوب في قرية سلود، وقاموا بالقاء القبض عليه ومن ثم أحيل إلى تحقيق في جهاز الأمن العام – الشاباك.

ستواصل قوات لأمن عملها بشكل حازم وصارم ضد كل من نفذ عملية إرهابي وضد كل من قام يتقديم المساعدة للجناة.

ونقلت صحيفة يديعوت احرونوت العبرية: اعتقال منفذ هجوم مفرق تفوح :::::: في هاية عمليات استخارية وعملياتية مثفة قام بها جهاز لأمن العام والجي الإسرائيلي والشطة الإسرائيلية ، تم اعتقال المنفذ لذى نفذ هجوم إطلاق النار في مفترق تفوح حيث قُتل يهود غوتا وإصابة مدنيين إسرائيليين آخرين.
المتفذ هو منتصر شلبي ، 44 سنة ، من سكان ترمسعيا ، وليس لدي انتماء تنظيمي. بد معلومات استخباية من جهاز الأمن لعام ، داهم مقاتلو اليمام وجهاز المن العام ، الليلة الماضية ، مبنى كان يختبئ فيه المطلب في قرية سلواد ، وتم نقله إلى تحقي جهاز الأمن العام.

أور هيلر المراسل العكري لقناة 13: شلبي اعتقل بدون أي مقامة .. أقربائه نقلوه من نابلس إلى رام الله وهناك اعتقل
يؤاف زتون المراسل العسري لـ يديعوت: شلب لا علاقة له بحما .. هو متدين لكن ليس له علاقة بأي تنظيم .. يحمل الجنسية الأميركية ولديه 7 من الأبناء ومن رجل أعمال رام الله

Exit mobile version