مرشح “العاصفة” من الدس يدين اعتقال ابن سلوان باسم عوض الله

وكالة الدس 24
اتمع امس الاول شخصيات عامه في بلدة سلوان بقيادة الدكتور اشرف الاعور مرح سلوان للمجلس التشريعي على قائمة “العاصفة” التابعة للرئيس محمود عبا، ورئيس نادي سلوان للتباحث بمصير ان سلوان البار ورجل الاعمال النقي اوطني العربي الاصل الذي خدم بكل امنه واخلاص اكثر من قطر عربي وبشكل خاص الاردن الشقيق بسم عوض الله الذي رك بصمات بيضاء في اصعب الظروف التي عاشها الاردن وتمكن من خلال قدراته المميزة المحافظة على اقتصاد الاردن لشقيق من الانهيا الحتمي، حيث استنكر المجتمعون قيام ملك الاردن بالتجي عليه واعتقاله. اكد المجتمعون ان عوض الله لم يتورط في اية مؤامرات كم يحاول الاعلام الاصفر والذباب الالكتروني نشره والذباب الالكتروني بهدف نفي التهم عن الامير حمزة الذي ينتد جهارا نهارا وبالعلن اخفاقات الملك عبدالله في ادار دفه الحكم ومنع حية الرأي ونهب خيرات البلد.

واكد المجتمعون ان سلوان ومعها كل الاحرار يدينون الاعتقال التعسفي بحق ابن سلوان باسم عوض الله، ويطالون الملك الاردني بالافراج عنه فورا واظهار الحقيقه لناس والرأي العام حيث استهجنوا ان يون ابن بلدتهم الصامدة ضحية صراع السرة الملكية.
واكد د. الاعور انهم لن يقفوا مكتوفي الايدي، بل سيتوجهون للقضاء لدولي، وسيحاسبون رجال “وزلم” الارن في القدس الذين هافتوا باصدار بينات الادانه والشب والاستنكار وهم اصلا لا يحركون سانا تجاه قضيتهم الام.

واضاف مرشح قائمة “لعاصفة” اننا لن نتطرق لدور الاردن لتاريخي بضياع فلطين، وما تقوم به لاردن عبر زلمها من تذليل العقبات لاسرائليين في المجد الاقصى، وقلب مجلس الاوقاف مؤخرا لصالح ضابط المخارات الاسرائيلي وفي الكلاني الذي تم زجه في مجلس الاوقاف، والرشاوي التي يتلقاها لتسريب راضي الاوقاف للمتوطنين تارة ولرجل الاعمال تارة اخرى
وذي المجتمعون بيانه: “لن يطول صمتنا ….
الحريه للدكتور باسم عض الله”

Exit mobile version