خال استقبال ممثل ألمانيا في فلسطين .. نسيبة يعبر عن أمه بأن تجري العملية الانتخابية في ماعيدها بما في ذلك القدس

استبل الأكاديمي أ. د. سري نسيبة، بمكتب في مدينة القدس، هر اليوم الأربعا، كريستيان كلاجس ممثل المانيا لدى لسلطة الفلسطينية، ومساعده حيث تم بحث الوضع السياسي لعام، والانتخابات المقررة بعد شهر رمضان المبارك بشكل خاص.

وفي الشن السياسي أشاد نسيبة بموقف المانيا الداعم للسلطة اللسطينية، وبمبادرة ميونيخ الرباعية التي تحاول احياء العملية السياسية وإعادة تفعيل الدور الاوروبي فيها، مشيرا من جهة ثانية للهيمنة اليمينية المتزايدة في نظم الحكم الإسرائيي، وللسياسة الاسائيلية التوسعية لتي نسفت اركان حل الدولتين المؤسَّس على قرارات الشرية الدولية.

كا عبّر نسيبة، عن مله بأن تجري العملية الانتخابية في مواعيدها المقررة بما في ذلك داخل اقدس، وأن تقوم الدول الأوروبية من جنبها بممارسة الضط على إسرائيل كي ا تحاول الأخيرة عرقلة ذلك، مؤكداً لى أن تاريخ وحقوق المقدسيين وباقي لفلسطينيين في هذ المدينة هو جزء ل يتجزأ من الحقوق لتي من واجب المجتمع الدولي ان يسانها.

وجاء هذا اللقاء جزءا من سلسة من اللقاءات يجريها أ.د. نسيبة مع الممثليات الأجنبي لشرح المشهد السياسي، والخريطة الانتخابية، ولحث الأصدقاء والحلفاء في المجتمع الدولي لتابعة اهتمامهم وعمهم للشعب الفلسيني ، وللعملية الديموقراطية التي سوف تشهدها الساحة لفلسطينية في الاام القليلة القادة، والتي تم تدشينها بإعلان قوائم اكتل الانتخابية ا ٣٦ التي تم تسجيلا لدى لجنة الانتخابات المركزية.

Exit mobile version